مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة للعربية كاملة

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة للعربية كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة للعربية كاملة نستعرض معكم الحلقة 26 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى بعد أن حصدت الحلقة الماضية نسبة مشاهدة مرتفعة.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل نهضة السلاجقة العديد من الأحداث المثيرة بعد أن دخل سنجر معركة جديدة مع الصليبيين وتم اعتقال متيراس وتسليمه إلى السلطان ملك شاه، ليكتشف السلطان أن كيش هو الخائن بين جنوده.

كما كشف حسن الصباح السر الذي أخفته السيدة باشولو بعد أن حاول الاقتراب منها وتتبعها لمعرفة السر الذي تخفيه بخصوص تابار لاستغلال الأمر.

واتحد متراس والجمال من أجل تدمير الدولة السلجوقية، كما حاولوا أن يستغلوا السر الذي اكتشفه حسن الصباح حول سنجر، لتبدأ بعدها مواجهة بين السلطان ملك شاه وأخيه.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 26 مترجمة للعربية كاملة ويعد مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من أكثر المسلسلات التركية التي تحظى على نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي بسبب الاعتماد على عنصر الصراع والتشويق الذي يجعل المشاهد في حالة حماس لمتابعة المزيد، كما امتاز العمل بالإتقان وضخامة الانتاج والبراعة في التصوير وتهيئة البيئة المناسبة واستخدام المعدات الأقرب للواقع لإقناع المشاهد.

وتحظى المسلسلات التركية في الوطن العربي بشعبية واسعة بسبب حب العرب للفنانين الأتراك والحرفية العالية، وقرب العادات التركية من العادات العربية.

ويمكن لمحبي متابعة مسلسل نهضة السلاجقة على شاشة التلفزيون، متابعته كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة تي ار تي التركية، كما يعرض مترجما على موقع قصة عشق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.