كيف يتم سرقة حسابات فري فاير id شرق اوسط مجانا

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير id شرق اوسط مجانا
حجم الخط

وكالة خبر

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير id شرق اوسط مجانا حيث تتعرض كثير من الحسابات إلى السرقة والاختراق، كما يبحث كثير من لاعبي فري فاير عن طرق سرقة حسابات فري فاير.

وإحدى الحيل المستخدمة في سرقة حسابات فري فاير، بعض الصفحات المزورة الشبيهة بالصفحة الرئيسية لفري فاير، وبعد تسجيل الدخول إلى هذه الصفحة يتمكن السارق من سرقة الحساب، لذلك ينبغي الانتباه عند تسجيل الدخول والتأكد أنك في المكان الصحيح قبل وضع البيانات كي لا تتعرض للسرقة.

كما توجد طرق أخرى يتبعها السارق للوصول إلى حسابات فري فاير، مثل مواقع شحن الجواهر والحصول على الأسلحة، فيستخدمها البعض من أجل سرقة حسابات اللاعبين نظرا لعدم قدرة اللاعب على التمييز إن كان الموقع حقيقي أم لا، لذلك يتوجب الحذر والدخول فقط إلى المواقع المضمونة والتأكد قبل تسجيل الدخول.

وبعض المواقع على سبيل المثال موقع شحن جواهر فري فاير، تطلب من المستخدم إدخال ID الخاص به من أجل الشحن، فإذا كانت الصفحة مزورة سيحصل صاحب الصفحة على ID وسيقوم بالدخول إلى حساب اللاعب عن طريقه.

وصفحات فري فاير الرسمية أيضا تحتفظ بمعلومات حساب المستخدم، لكنها تحافظ على خصوصيته، باعتباره أحد زبائنها، بالتالي تعد هذه الصفحات آمنة نسبيا، لكن يجب الحذر من الصفحات المزورة.

وكي تتمكن من حماية حسابك على فري فاير من السرقة فينبغي اتباع عدة خطوات، أولا يجب التأكد من أن رابط الصفحة URL هو فعلا لفري فاير وليس رابط غريب، وإذا طلبت منك الصفحة أو الموقع معلومات أخرى غير المعلومات التي تدخلها دائما لا تقم بإكمال الدخول إلى اللعبة، وادخل إلى اللعبة من التطبيق الذي حملته من الموقع الرسمي لفري فاير، وتجنب الدخول إلى حساب فري فاير من المتصفحات.