شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 51 كاملة مترجمة للعربية

شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 51 كاملة مترجمة للعربية
حجم الخط

وكالة خبر

تقدم لكم وكالة خبر الفلسطينية، اليوم الأربعاء، الحلقة 51 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 51 كاملة مترجمة للعربية، لتكونوا دومًا أولًا بأول مع أحدث حلقات المسلسل.

بدوره، وجّه الممثل بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل "المؤسس عثمان"، رسالة مصورة إلى جمهوره في العالم العربي، وإلى جمهور المسلسل على منصة نور بلاي.

ويؤكد مراقبون على  أهمية وقوة الدراما التركية التي تحتل المركز الثاني عالميا بعد الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتابعها الناس في أكثر من 146 دولة حول العالم، وبالأخص في الدول العربية.

عثمان الحلقة 51 كاملة مترجمة للعربية

ويعتبر نور بلاي المنصة العربية الوحيدة التي تبث المسلسلات التركية التاريخية باللغة العربية بموجب حقوق البث، لعرض "المؤسس عثمان"، و" جلال الدين الخوارزمي"، وفيلم "سيف العدالة".

يشار إلى أن كثر من 150 مسلسلا حتى اليوم، تحتل تركيا المركز الثاني عالميا، بعد الولايات المتحدة، في ترتيب الدول الأكثر تصديرا للمسلسلات.

ووصلت المسلسلات التركية للمشاهدين في 146 دولة حول العالم بأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا الوسطى، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية والشمالية، حيث تلقى المسلسلات التركية إقبالا كبيرا من قبل أكثر من 700 مليون مشاهد في بلدان تمتد من روسيا إلى الصين، ومن كوريا إلى أمريكا اللاتينية.