الطويل: الاحتلال يحاول العبث بالمشهد الانتخابي ونحن لن نستسلم لإجراءاته

الطويل.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال القيادي في حركة حماس، الشيخ جمال الطويل، اليوم الخميس، "إنّ الاحتلال الإسرائيلي يحاول العبث بالبيت الفلسطيني، واستباق نتائج الانتخابات المقبلة عبر حملة الاعتقالات الممنهجة ورسائل التهديد التي يطلقها.

وأضاف، في تصريحات صحفية: "أنّ اعتقاله الأخير كان بمثابة رسالة تهديد مزدوجة له ولحركته من مخابرات الاحتلال، مفادها أن نشاطاتكم مراقبة ويد الاحتلال ستطالكم وفق ما ذكر موقع  (حرية نيوز).

وأوضح أن الاحتلال يهدف إلى تشكيل المشهد الانتخابي وفق أهواءه وقياساته، مُردفاً "شعبنا الفلسطيني لن يستلم لهذه الإجراءات، فهو وفيٌ لنضالات أبناءه ومقاوميه، وسينحاز لهم ويعطيهم الثقة رغم أنف الاحتلال".

وأكّد على أنّ حماس أقوى وأعظم من أن توجه لها رسائل تهديد، فهي رقم صعب في تاريخ القضية الفلسطينية، وصانعة للسياسية وتفرض نفسها، وتنطلق بقراراتها ليس بإذن من الاحتلال وإنما بناء على مصلحة شعبها.

وتابع: "أما على صعيدي الذاتي والأسري، فنحن فوق كل تهديد، ولن نخضع لهذا الاحتلال، وسنظل ننحاز إلى قضية شعبنا الوطنية وسنظل مشاركين في بناء مؤسساته حتى دحر المحتل".

يُشار  إلى أنّ الاحتلال أفرج، مساء أمس الأربعاء، عن القيادي الطويل بعد ساعات من اعتقاله فجراًمن منزله في حي أم الشرايط بمدينة البيرة.