15 مليون دولار كمساعدات إنسانية طارئة

بايدن يُقرر استعادة برامج تقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين

الرئيس عباس وجو بايدن
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

أعلنت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قرر استعادة برامج تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

وقالت غرينفيلد في كلمتها خلال الإيجاز الشهري للأمم المتحدة، "يعلن الرئيس بايدن استعادة برامج المساعدة الأمريكية التي تدعم التنمية الاقتصادية والمساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني. وعلى وجه الخصوص، يسر الولايات المتحدة أن تعلن اليوم عن تقديم 15 مليون دولار كمساعدات إنسانية لدعم المجتمعات الأكثر هشاشة في الضفة الغربية وغزة".

وأضافت أن هناك قضايا أخرى في المنطقة تشكل تهديداً للسلم والأمن الدوليين وتستحق من هذا المجلس مزيداً من الاهتمام.

من جهتها ذكرت مراسلة شبكة "سي بي اس نيوز" الأمريكية باميلا فالك، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيعيد المساعدات المالية للفلسطينيين.

وأضافت أن الولايات المتحدة ستقدم 15 مليون دولار كمساعدات انسانية طارئة لمساعدة ودعم الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من جهتها، أفادت مراسلة شبكة "سي بي اس نيوز" الأمريكية باميلا فالك، اليوم الخميس، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيُعيد المساعدات المالية للفلسطينيين.

وأضافت أن الولايات المتحدة ستقدم 15 مليون دولار كمساعدات إنسانية طارئة لمساعدة ودعم الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.