نصرالله: الإحتلال لايستطيع منع وصول سكين لشباب فلسطين

نصرالله - وكالة خبر
حجم الخط

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله مساء اليوم الأربعاء أن "قوات العدو تستطيع أن تفكك أوصال المناطق الفلسطينية، لكن لا تستطيع أن تمنع وصول سكين الى كل شاب وشابة في فلسطين".

و أعلن في خطاب له بث مساء اليوم الأربعاء أن المقاومة ستبقى جاهزة لحماية لبنان من إسرائيل ومن الخطر التكفيري.

وقال نصر الله في كلمه له في الاحتفال المركزي في يوم شهيد "حزب الله"، في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت، "إننا في المقاومة سنبقى على جهوزيتنا لحماية لبنان من العدو الصهيوني، ومن الخطر التكفيري ولكي نبني وطننا على مستوى تطلعات الشهداء".

ودعا نصرالله "البعض في لبنان إلى الا يكونوا شركاء أوباما ونتنياهو في الحرب على المقاومة".

ورأى أن "الحرب العسكرية على لبنان واردة دائماً في أجندة أمريكا وإسرائيل، لكن نستبعد ذلك لأن اسرائيل غير قادرة على ذلك، وهي تعرف تماماً الخسائر التي ستكون أمامها في حال شن حرب على لبنان".

ولفت نصر الله الى أنه "منذ البداية كانت الروح الجهادية سلاحنا الأقوى بوجه غطرسة العدو". وحذر الأمين العام لحزب الله من أن "هناك حروباً تُشنّ لتشويه صورة المقاومة".

وقال نصر الله "مسؤوليتنا أن نواجه هذه الحروب كما هي مسؤوليتنا أن نحفظ سلاح المقاومة لتحرير ما تبقى من أرض وردع العدوان علينا وأن نحافظ على الروح الجهادية".

وعن زيارة نتنياهو إلى البيت الأبيض، قال نصر الله "الزيارة تظهر الوقوف الأمريكي الى جانب اسرائيل والدعم الامريكي الدائم لها ". وأضاف إن "أمريكا تغطي كل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين اليوم".