شاهدوا | الفنانة اللبنانية "نوال الزغبي" تحسم الجدل حول ملكية "ماندم عليك" بعد تدخّل فنانة سورية شهيرة

نوال الزغبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ضجة واسعة وقعت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا بين جمهور الفنانتين اللبنانية نوال الزغبي والسورية هويدة يوسف بشأن حقيقة ملكية أغنية "ماندم عليك".

وفي هذا السياق غرد أحد متابعي نوال على "تويتر": "مشكل كبير صاير و رح أصحابي يقوصوا بعض كرمال غنية "ماندم عليك". واحد بقول الغنية الأصلية لنوال الزغبي و كتير حلوة بصوتها بس غنتها هويدا و ثاني بقول الأاصلية لهويدا بس غنتها نوال بيخلص المشكل بتوضيح منك. لمين الغنية؟". وأعادت النجمة نشر التغريدة وعلقت عليها: "أكيد ملكي أنا وتنازلت. الأغنية لإلي".
وبدورها أعادت الفنانة السورية نشر تغريدة زميلتها اللبنانية وأرفقتها بالتعليق: "مو ذنبي إنه أنا اخترت الأغنية وغنيتها. الشركة يلي متعاقدة معها وبعد ما فسخت العقد معاهم باعوها لشركة "ريلاكس إن" بعد ما هني أصلاً اتنازلوا لمهرجان الأغنية السورية سنه 1996 لما الجمهور عرفني بأغنية "ماندم عليك". ومو ذنبي إنه نوال غنتها بعدي بسنتين".
بدورها ردت الزغبي على الجدل وكتبت مجدداً: "بعمري ما غنيت أغنية ما كنت بملك حقوقها"، قبل أن تعلق يوسف: "ملاحظة: بهيداك الوقت ما كان في حقوق حفظ بيكفي لهون. نوال وضحت وأنا وضحت وكل واحد غناها بطريقتو".