شاهد: مسلسل الصيف الاخير الحلقة 13 مترجمة على قصة عشق

شاهد: مسلسل الصيف الاخير الحلقة 13 مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مسلسل الصيف الاخير الحلقة 13 مترجمة على قصة عشق حيث يترقب محبو المسلسل التركي الصيف الأخير عرض الحلقات الجديدة من المسلسل كما تشهد الحلقة 13 من المسلسل أحداثا مثيرة.

وتمكن مسلسل الصيف الأخير من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في تركيا والدول العربية بسبب تميز قصة العمل الدرامي وتسارع وتيرة الأحداث فيه.

شاهد مسلسل الصيف الاخير الحلقة 13 مترجمة على قصة عشق وتدور قصة مسلسل الصيف الأخير حول المدعي العام سليم كارو، الذي تضع الأقدار في طريقه شاب يدعى أكغون نشأ في عالم الجريمة والإجرام، فتنقلب حياة كلاهما في لحظات.

وفي الحلقات الجديدة من مسلسل الصيف الأخير تتجمع الأدلة حول أكغون لتكون سببا في دخوله إلى السجن بسبب جميع الدلائل التي تشير إلى أنه القاتل، لكن سليم يؤجل هذا القرار مؤقتا بسبب ازداد المخاطر حوله، ويختفي أكغون لكن يتم اكتشاف إنه يسكن في المنزل المقابل.

وقد اضطر اكغون إلى الفرار من منزله بعد أن تجمعت الأدلة التي ستقوده إلى السجن لا محالة، فيبحث سليم عن طريقة لكشف القاتل الحقيقي دون أن يلتفت إلى النقد من حوله.

ويعتبر مسلسل الصيف الأخير من المسلسلات التركية المميزة، كما تحظى المسلسلات التركية بصفة عامة على شعبية كبيرة في الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة.

ولمحبي متابعة المسلسل على شاشة التلفزيون بإمكانكم متابعته على الهواء مباشرة كل جمعة على قناة فوكس تي في التركية.