مسلسل صدفة رائحة الفراولة الحلقة 21 مدبلج بالعربية

مسلسل صدفة رائحة الفراولة الحلقة 21 مدبلج بالعربية
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل صدفة رائحة الفراولة الحلقة 21 مدبلج بالعربية حيث يبحث محبو مسلسل صدفة رائحة الفراولة عن الحلقات الجديدة من المسلسل الذي أحبه عدد كبير من المتابعين العرب.

ويعتبر مسلسل صدفة رائحة الفراولة من المسلسلات التركية الكوميدية ذات الطابع الرومانسي والتي تحظى بقبول جماهيري واسع في تركيا والعالم العربي.

وتصدرت الحلقة 21 من مسلسل الصدفة رائحة الفراولة التريند في دولة تركيا، كما تمكن المسلسل من الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين خلال أوقات قصيرة بعد بدء عرضه.

مسلسل صدفة رائحة الفراولة الحلقة 21 مدبلج بالعربية وتدور قصة المسلسل حول الشابة أسيل التي تعمل في متجر لصنع الحلويات، ويجمعها القدر بلقاء الشاب المغرور مراد، وكاد أن يدهسها في المرة الأولى، ثم جمعها القدر مرة أخرى في ذات الطائرة أثناء السفر.

ثم تتوالى أحداث المسلسل بعد أن تلتقي أسيل ومراد في صدفة ثالثة في فندق ملك عائلته وتقوم بضرب أحد الرجال بعد محاولته الا مضايقة صديقتها، ثم تهرب أسيل ويتبعها مراد وتستمر الأحداث في التسارع لتشهد الكثير من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

وفي السنوات الأخيرة بدأت المسلسلات التركية في جذب اهتمام شريحة واسعة من المشاهدين في الوطن العربي، خاصة في جمهورية مصر العربية

وعن موعد عرض مسلسل صدفة رائحة الفراولة، فيعرض المسلسل على قناة دراما ألوان تي في، وقد بدء عرضه من جديد اليوم السبت 27 آذار/ مارس.