تفاصيل وفاة الشاعر جزاء بن صالح الحربي بوعكة صحية

تفاصيل وفاة الشاعر جزاء بن صالح الحربي بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

قال الإعلامي نايف الرشيدي إن الشاعر جزاء الحربي توفي بعد صراع طويل مع المرض: ”انتقل إلى رحمة الله الشاعر جزاء صالح الحربي بعد صراع طويل مع المرض“.

بدوره، نعى الشاعر الإماراتي عبدالله بن دفنا زميله جزاء في تغريدة قال فيها: ”تعازينا الحاره لشعر وشُعراء وقبيلة حرب عامه في وفات الشاعر الكبير الشاعر جزاء بن صالح في ذمة الله عرفناه منذُ الصغر وقد التقيت به أكثر من مره عند الشيخ سلطان بن زايد الله يرحمهم كانَ مقدراً وذُ أخلاق عاليه رحمه الله“.

ونشرت صفحة دعم شعراء حرب عبر موقع تويتر:" نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لقبيلة حرب عامه ولأبناء الفقيد خاصه في وفاة شاعرنا الكبير جزا صالح الحربي اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه تمحيصً لذنوبه إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاه الشاعر ابن معطش المعمري على تويتر قائلا:" اتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة للقبيله عامه ولأبناء الفقيد خاصه في وفاة شاعرنا الكبير جزا صالح الحربي اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه تمحيصً لذنوبه هو من قال والآدمي لو فيه الأيام طالن لابد ما تركز عليه الحصاتي إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهتها، نفت مصادر مقربة، أن تكون وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، مؤكدة ان وفاته بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز السبعين عامًا.