مشاهدة اعلان الحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان

مشاهدة اعلان الحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة اعلان الحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان حيث نتابع معكم إعلان الحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، بعد أن شهدت الحلقة السابقة من المسلسل على أحداث مؤسفة من بينها استشهاد الغازي عبد الرحمن، الذي عاش معه المشاهدون كثير من الأحداث المبهرة خلال الحلقات الماضية.
 

كما شهدت الحلقة السابقة أيضا إصابة السيدة غونجا التي لم يتضح خلال الحلقة الماضية مصيرها، فتركت المشاهدين أمام تساؤلات عدة عن مصيرها فهل ستستشهد في الحلقة 52 أم سيكتب لها النجاة

مشاهدة اعلان الحلقة 52 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان وأشار إعلان الحلقة 52 إلى بعض الأمور، فسيمنع عثمان الاتفاق بين أمورو ونيكولا لتسليم الخيول لنيكولا، كما يأمر المحاربين بالاستيلاء على الخيول، لكن من الواضح عدم حدوث قتال بين الطرفين.

وتدور أحداث المسلسل حول التاريخي حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، ودوره في التغييرات التي تشهدها الدولة العثمانية وتبدل حالها من الضعف إلى القوة.

وتمكن المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان من حصد نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي الذي بات كثير من أبنائه يتجهون إلى الدراما التركية بشكل كبير وخاصة المسلسلات التاريخية منها.

وأبطال المسلسل هم بوراك أوزجيفيت، نور الدين سونمز، أركان افجي، يلديز شاغري اتكسوي، راغب سافاش، ديدام بالشين، سيدا يلدز، كانبولات جوركيم أرسلان.

ويعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان على قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.