شاهد: مباراة العراق ضد أوزبكستان على قناة السومرية بث مباشر

شاهد: مباراة العراق ضد أوزبكستان على قناة السومرية بث مباشر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: مباراة العراق ضد أوزبكستان على قناة السومرية بث مباشر حيث تجري اليوم الاثنين مباراة فريق العراق ضد أوزبكستان الودية، والتي ننقلها لكم في بث مباشر من خلال الرابط المباشر للقنوات الناقلة للمباراة، يذكر أن المباراة تأتي في إطار الاستعدادات للتصفيات الأسيوية.

وسيتم بث مباراة العراق ضد أوزبكستان بشكل مباشر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بغداد على قناة السومرية المفتوحة (Alsumaria) من ملعب بونيودكور، كما ستنطلق عدة مواجهات عربية أخرى في إطار المنافسات.

ويحاول المنتخب العراقي تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الودي الذي يجمعه مع فريق أوزبكستان وذلك للاستعداد للمواجهات القادمة قبل العودة لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في الأيام المقبلة.

ويستعد المنتخب العراقي لخوض المباراة بقيادة المدير الفني سريتشكو كاتانيتش بمشاركة اللاعبين جلال حسن في حراسة المرمى ثم علاء مهاوي وأحمد إبراهيم وعلي فاتر وضرغام إسماعيل بخط الدفاع.

كما ستقام مباراة منتخب العراق ضد منتخب أوزبكستان اليوم الاثنين على ملعب بونيودكور معقل منتخب أوزبكستان دون أن يتمكن الجمهور من الحضور بسبب جائحة فيروس كورونا التي تلقي بظلالها على العالم أجمع.

يجدر الذكر أن مباراة العراق وأوزبكستان تعقد في وقت يلعب فيه المنتخب البوليفي أمام المنتخب الإكوادوري، والهندي مع الإماراتي، بينما يستعد فريق الكويت لمواجهة لبنان خلال الساعات القادمة، وهو ما يجعل المشاهد العربي في حالة ترقب وحماسة عالية لمتابعة عدة مباريات عربية بات ينتظرها.