شاهد: مسلسل انت اطرق بابي مدبلج الحلقة 37 على قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي مدبلج الحلقة 37 على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مسلسل انت اطرق بابي مدبلج الحلقة 37 على قصة عشق حيث نتابع وإياكم الحلقة 37 من المسلسل الرومانسي التركي انت اطرق بابي مدبلج.

وعادت خلال الحلقات السابقة حالة المشاحنات بين أبطال المسلسل ليشهد زواج إيدا وسيركان عرقلة أخرى، بعد أن قالت سيلين أنها حامل، ومحاولة إيدا اكتشاف حقيقة الأمر، لتكتشف فيما بعد أنها حامل بالفعل، فتذهب إلى الشركة لتودع سيركان دون إخباره بشيء.

وينتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل انت اطرق بابي أحداثا ملتهبة فسوف تتعرض علاقة سيركان وايدا لعقبات ربما تنهيها إلى الأبد فعل سيتمكن إيدا وسركان من مواجهة الأمر؟ هذا ما سنعرفه خلال الحلقات القادمة من المسلسل.

شاهد مسلسل انت اطرق بابي مدبلج الحلقة 37 على قصة عشق، وعن قصة المسلسل فتدور قصة مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة طموحة تحاول الحصول على منحة دراسية لاستكمال الوصول إلى مبتغاها لكن تواجهها عدة عقبات، وتبدأ عداوة شاب التقته ثم تتحول العداوة إلى حب.

ومسلسل انت اطرق بابي من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت مؤخرا، وذلك بسبب أحداثه المميزة وبراعة الممثلين وهذا ما خلق حالة من التشويق للاستمرار في متابعة المسلسل.

ولمحبي مشاهدة المسلسل بشكل مباشر على التلفزيون فيعرض مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.