مشاهدة مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 attack on titan مترجم ملون

مشاهدة مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 attack on titan مترجم ملون
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 attack on titan مترجم ملون نتابع معكم أحداث الحلقة السادسة عشر والأخيرة من انمي هجوم العمالقة المميز في موسمه الرابع.

وتشهد الحلقة السادسة عشر والأخيرة عدة أحداث مثيرة بعد ظهور زيك وسماع هانجي وفلوك لصوت الانفجار الضخم ومحاولة فهم ما يجري، وأيضا حوار القائد بيكيس ويلينا حول أهداف زيك، واعتمادهم لشارات بألوان مختلفة، فاللون الأحمر للجنود الذين تم اخضاعهم واللون الأبيض لأتباع بيغر، واللون الأسود للأشخاص الذين لم يخضعوا بعد.

كما تظهر الفرقة 104، وميكاسا وهي لا ترتدي الوشاح الذي كانت ترتديه طوال حلقات المسلسل وظهور بيك وهي تسدد نحو رأي إيرلين.

مشاهدة مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 attack on titan مترجم ملون وتدور قصة انمي هجوم العمالقة حول هجوم يتعرض له البشر ويؤدي إلى إبادة ثلث البشرية رغم الاحتياطات المتبعة والأسوار المنيعة، وتتسارع الأحداث وتستمر الصراعات التي تحبس أنفاس المشاهدين، ويعرض المسلسل في كل حلقة صراعات جديدة ومزيد من الأحداث المشوقة التي تجعل أعداد المتابعين في ازدياد مستمر.

واستطاع مسلسل الانمي الياباني هجوم العمالقة بموسمه الرابع من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية نظرا لأحداثه المشوقة وصراعاته المستمرة.

ومنذ بداية الجزء الأول من انمي هجوم العمالقة استطاع المسلسل تحقيق جماهيرية واسعة في اليابان ومختلف الدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.