مصر: نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني

مصر: نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني
حجم الخط

وكالة خبر

مصر نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية، عن توفير نماذج استرشادية لامتحانات شهر مارس المجمعة للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى طلاب الصف الثاني الإعدادي، الذين يؤدون امتحانات شهر مارس وفقًا للجدول الرسمي المُعلن بداية من اليوم الاثنين 29 مارس/ آذار وحتى يوم الأربعاء.

وسوف يؤدي طلاب وطالبات الصف الخامس امتحانات شهر مارس غدا الثلاثاء، داخل لجان الامتحانات على مستوى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ويمكن للطلبة الحصول على نماذج استرشادية للصف الخامس من خلال منصة (حصص جونيورز) ويتم التسجيل فيها بشكل مجاني، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاقها مؤخرًا للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى طلاب الصف الثاني الإعدادي.

وتُقدم منصة جونيورز للطلاب مختلف المناهج الدراسية وشرحها، والتدريبات المختلفة، كما توفير نماذج الامتحانات الاسترشادية لشهر مارس.

كما يستطيع طلبة الصف الخامس الابتدائي مشاهدة النماذج الاسترشادية لامتحانات شهر مارس من خلال القناة التعليمية مدرستنا 1، والتي سيتم عرضها اليوم الاثنين في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتكون النماذج الاسترشادية في مادة اللغة العربية 10 أسئلة متنوعة(اختياري وأكمل ) وتكملة النص بالإضافة إلي الاعراب وقصة مغامرات في أعماق البحار، وفي الرياضيات حوالي 7 أسئلة، اختيار الإجابة الصحيحة، وفي مادة العلوم 4 أسئلة اختياري، وفي مادة اللغة الإنجليزية 5 أسئلة اختياري، في مادة الدراسات الاجتماعية 4 أسئلة اختياري.