مصر: نتائج امتحانات طلبة جامعة جنوب الوادى 2021

مصر: نتائج امتحانات طلبة جامعة جنوب الوادى 2021
حجم الخط

وكالة خبر

مصر نتائج امتحانات طلبة جامعة جنوب الوادى 2021 حيث ينتظر طلبة جامعة جنوب الوادي الإعلان عن نتائج الاختبارات التي أنهى الطلبة تقديمها، بعد أن تم الإعلان عن الانتهاء من تصحيح وتقييم معظم المواد التي تم الاختبار بها.

ولم يردد بعد أي جديد يتعلق بنتائج الاختبارات على أن تعلن الجامعة النتائج عند صدورها من خلال موقع الجامعة الالكتروني، ويمكن للطلبة البحث على نتائجهم كالمعتاد من خلال رقم الجلوس، وستعلن الجامعة عن آخر مستجدات النتائج والعملية التعليمية عبر موقعها الرسمي أو عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة.

وكان نحو ٥٤ ألف و١٠٩ طالباً قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول، وجاءت الاختبارات في معظمها اختبارات وفق نظام الـMCQ.

وفقا لما صرح به رئيس الجامعة د. يوسف الغرباوي فإن الطلبة أظهروا ارتياحهم من تجربة الاختبارات الإلكترونية التي خاضوها للمرة الأولى كنوع من الاجراءات الاحترازية للحد من الانتشار المتسارع لفيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة الطلاب.

وأضاف الغرباوي إن الاختبارات أجريت بشكل سلس وفيما يتوافق مع قدرات الطلاب، كما سيتم التصحيح بشكل دقيق لتفادي وقوع الأخطاء.

وكان رئيس الجامعة قد أعلن عودة طلاب الجامعة الى المدن الجامعية في السادس عشر من فبراير لهذا العام، مع استمرار تخفيض أعداد العاملين بالجامعة، خاصة الذين تسمح لهم طبيعة عملهم بالتغيب والتناوب فيما بينهم، وبما لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

وسيتم اتباع مجموعة من الإجراءات الاحترازية المشددة داخل الجامعة حفاظاً على سلامة وصحة المتواجدين ويتوجب على الجميع الالتزام بالإجراءات للحفاظ على سلامتهم.