تحمل اسم "نبض الشعب"

بالصور الشعبية تُسلم قائمتها لخوض الانتخابات التشريعية المُقبلة

الجبهة الشعبية.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، عن تسليم  قائمتها لانتخابات المجلس التشريعي لدى لجنة الانتخابات المركزية في كل من غزة والضفة تحت اسم "نبض الشعب".

وقالت الشعبية في بيانٍ صحفي، ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "إنّ الأمين العام أحمد سعدات سيكون على رأس القائمة ويتلوه المناضلة الأسيرة خالدة جرار".

وأوضحت أنّ القائمة تتميز بلوحة وطنية مشرفة عمادها الأسرى والشباب والمرأة والاشخاص ذوي الإرادة والعمال والفلاحين والكفاءات الطبية والقانونية، مُؤكّدةً على أنّها ستعلن عن قائمتها خلال مؤتمر صحفي ستعقده أمام منزل أمينها العام احمد سعدات في مدينة البيرة خلال الساعات القادمة.

وأضافت: "أنّ نسبة حضور المرأة والشباب في القائمة مرتفعة تأكيداً منها على انحيازها المطلق للمرأة والشباب ودورهم المهم في الحياة السياسة"، لافتةً إلى أنّ برنامجها سيحمل شعار "مقاومة، تحرير، تغيير، بناء" وسيعمل على ترسيخ معادلة مقاومة الاحتلال من جهة والاشتباك الديمقراطي داخل مؤسسات الشعب الفلسطيني.

وشددت في ختام بيانها، على أنّ تسمية القائمة جاء من صميم برنامجها الذي يُحاكي هموم وآلام وآمال وتطلعات كل أبناء شعبنا بكل فئاته وشرائحه.

الشعبية تُسلم قائمتها لخوض الانتخابات التشريعية المُقبلة
الشعبية تُسلم قائمتها لخوض الانتخابات التشريعية المُقبلة