هذا سبب وفاة ابنة جمانة مراد زوجة العقيد أبو شهاب

هذا سبب وفاة ابنة جمانة مراد زوجة العقيد أبو شهاب
حجم الخط

وكالة خبر

هذا سبب وفاة ابنة جمانة مراد زوجة العقيد أبو شهاب حيث فجعت الفنانة السورية جمانة مراد مساء أمس الاثنين 29 مارس/ آذار، بوفاة ابنتها، وتساءل كثير من محبو الفنانة جومانة مراد عن سبب وفاة طفلتها.

وكانت ابنة جمانة مراد تعاني منذ ولادتها من مشاكل صحية، حتى تفاقمت حالتها في الأيام الأخيرة، وذكرت مراد في تصريح سابق إن ابنتها كانت تتلقى العلاج، وقد أنجبتها مع شقيقها التوأم قبل بداية الشهر السابع بأيام، وهو ما تسبب في حدوث مشاكل صحية لديها.

ونعت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام،:" الحمدلله على كل حال ، لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو ، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم"

وكانت جمانة مراد قد رزقت بمولودها الأوّل في عام 2019 من زوجها المحامي ربيع بسيسو في أميركا، وأعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي على "انستغرام"، واسمته "محمد".

وكان آخر ظهور فني لجمانة مراد في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الذي يعرض حاليا على شاشات التلفاز، كما ظهرت من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركت فيه كل من يسرا، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وحصلت جومانة مراد عام 2009 على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دورها في فيلم «كباريه» في حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي.