طقس فلسطين الأربعاء 31 مارس 2021

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ليصبح الجو باردا نسبيا، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا في معظم المناطق، وباردا، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم غدٍ الخميس، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ليصبح الجو باردا نسبيا، ودرجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ليصبح الجو يوم الجمعة باردا، ودرجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

فيما يكون الجو، السبت المقبل غائما جزئيا، لذا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائه باردا فوق المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تبقى أقل من معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية حتى ساعات الظهيرة وفي ساعات المساء والليل تميل الأجواء للاستقرار، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.