تحميل اغنية حتة تانية روبي mp3 عبر نغم العرب

تحميل اغنية حتة تانية روبي mp3 عبر نغم العرب
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل اغنية حتة تانية روبي mp3 عبر نغم العرب حيث استطاعت الأغنية الجديدة للفنانة المصرية روبي تحقيق ملايين المشاهدات بعد وقت قصير من طرحها.

وعبر كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي عن إعجابهم بأغنية روبي الجديدة حتة تانية، كما تناقلوها بشكل كبير.

يذكر أن الفنانة المصرية روبي طرحت أغنية حتة تانية على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد غياب نحو 12 عام عن الساحة الغنائية، كما استغرق التحضير للأغنية وقتا طويلا.

وأغنية حتة تانية غناء الفنانة المصرية روبي وألحان وكلمات الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وطرحت الأغنية في العاشر من مارس الجاري.

واحتفلت روبي بألبومها الجديد بطرح عدد من الاغنيات خلال حفل فني أقامته منذ أيام على سفح الأهرامات، بحضور عدد كبير من جمهورها، وقدمت العديد من المفاجآت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة روبي وهي ترقص احتفالا بنجاح أغنيتها الجديدة "حتة تانية" التي أطلقتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وأغنية حتة تانية لروبي هي باكورة أعمال المنتج وليد منصور الغنائية بعد انتقاله من إنتاج الأفلام إلى إنتاج الألبومات الغنائية، وبدأ ذلك مع روبي.

وتعاونت روبي خلال ألبومها الجديد الذي ينتظر الجمهور المصري والعربي طرح بقية أغانيه، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء في جمهورية مصر العربية منهم أيمن بهجت قمر وأحمد إبراهيم.