ناردين فرج تقدم حفل نقل المومياوات الملكية

نادرين فرج
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلنت الإعلامية ناردين فرج عن اختيارها لتقديم حفل نقل المومياوات الملكية الذي سينطلق يوم 3 أبريل المقبل وسط اهتمام كبير على المستويين المحلي والعالمي.

وعبر خاصية القصص المصورة في حسابها على Instagram، نشرت ناردين فرج خبر تقديمها للحفل الذي ينتظره الملايين حول العالم، وجاء فيه إذا كنت تتسائل من سيكون مقدم حفل نقل المومياوات الملكية فهذه هي الإجابة "ناردين فرج".

328261_0.png
ومن المقرر أن يقام حفل نقل المومياوات الملكية يوم 3 أبريل المقبل والذي وصفه البعض بأنه الحدث الأهم في عام 2021، من تنظيم وإخراج شركة MediaHub سعدي – جوهر.

 

ومؤخرا طرح الفيديو الترويجي للحدث الضخم بصوت الفنان الكبير حسين فهمي، وبمشاركة آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، يسردون حكاية المومياوات وتاريخها وأهميتها وأبرز المحطات من دخول الشمس ومعركة قادش، وحيث يتجهز ميدان التحرير في الثالث من أبريل لاستقبال المومياوات في مشهد مهيب، يليق بالحضارة المصرية، والتي تعد أقدم حضارة عرفها التاريخ، كما يتزين متحف الحضارة بالفسطاط لاستقبال المومياوات، بشكل لافت سواء من تجهيز المسار أو دخول المومياوات إلى بهو المتحف، في مشهد ينتظره العالم أجمع.

ويولي الملايين أنظارهم لهذا الحدث التاريخي، حيث يشارك فيه كوكبة من النجوم ما بين استعراضات ونقل وآداء بصري وصوتي، لإخراج ذلك الحدث في صورة تليق بالدولة المصرية.