نتائج قبول الدفاع المدني 1442 عبر ابشر للتوظيف في السعودية

نتائج قبول الدفاع المدني 1442 عبر ابشر للتوظيف في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج قبول الدفاع المدني 1442 عبر ابشر للتوظيف في السعودية حيث أعلنت وزارة الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية عن نتائج القبول المبدئية لمختلف المناصب العسكرية عبر منصة أبش للتوظيف.

والمُسميات الوظيفية للوظائف التي تم الإعلان عن نتائج القبول فيها بوزارة الدفاع المدني السعودي هي ( عريف، جندي أول، وكيل رقيب(.

كما أوضحت الوزارة أن هناك عدة تعليمات يجب أن يلتزم بها كافة المقبولين للوظائف المعلنة في الدفاع المدني وهي كالتالي:

-القبول المبدئي لا يعني بأن المترشح تم قبوله بشكل نهائي، حيث يجب أن ينجح المتقدم في المقابلات الشخصية، واثبات صحة البيانات التي قام بتقديمها أثناء تقديمه عبر أبشر.

-لابد من إحضار أصل البطاقة الهوية للمتقدم أثناء حضوره لمقر المقابلة الشخصية، كما لا يُسمح بأن يقوم المُتقدم باصطحاب مرافق في المقابلة الشخصية مهما كانت صلة القرابة.

-لا يُسمح بإحضار الهواتف النقالة أثناء مواعيد المقابلة الشخصية، ولابد من الحضور بالكمامة والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعية.

وهناك عدد من الشروط تم تقييم المتقدمين للوظائف المعلنة على أساسها، ويجب توفرها في معظم المتقدمين للوظائف العسكرية المعلنة وهي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والأصل والمنشأ باستثناء من نشأ في السعودية مع والديه.

وأن يتحلى المتقدم للوظائف بحسن السير والسلوم والسمعة الطيبة، وألا يكون قد عين من قبل النظام العسكري، وأن يكون طوله متناسبًا مع الوزن.