أسرة عبد الحليم حافظ تهاجم تامر حسني: كذب في موقف يخصنا

أسرة عبد الحليم حافظ تهاجم تامر حسني: كذب في موقف يخصنا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شن محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ  وعائلته هجومًا  على الفنان تامر حسني وذلك بالتزامن مع مرور الذكرى الرابعة والأربعين على رحيل العندليب الأسمر.

وجاء سبب هجوم محمد شبانة وعائلة عبد الحليم حافظ على تامر حسني هو كذب تامر في إحدى اللقاءات التلفزيونية بشأن زيارة لمنزل وقبر النجم الراحل.

وقال شبانة في تصريحات صحفية:"تامر حسني تواصل معنا من خلال أحد الصحفيين حيث أخبرنا ان تامر يريد زيارة منزل العندليب وقبره ، وبالفعل رحبنا وقتها بطلبه كأي معجب أو فنان يطلب زيارة منزل العندليب، واستقبلناه ورحبنا به وتم كل شيء بحفاوة".

وتابع شبانة:"إلا أن تامر ظهر بعدها في أحد البرامج التليفزيونية وادعى أننا طلبنا منه زيارة منزل العندليب ودعوناه للمشاركة في إحياء ذكراه، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، هو من طلب الزيارة ورحبنا به كضيف عزيز، ولم نتوقع أن يخدعنا ويستغل اسم العندليب في الترويج لنفسه".

وأنهى نجل شقيق العندليب حديثه قائلاً:"لم يحدث أن دعونا أي فنان لزيارة منزل عبد الحليم والمشاركة في إحياء ذكراه، كل من طلب المجيء محبًا رحبنا به ضيفًا عزيزًا، ولكننا لم ولن ندعوا فنانًا لمنزل عبد الحليم".