شاهد: فضيحة وائل الفار تثير جدلا واسعا في مصر

شاهد: فضيحة وائل الفار تثير جدلا واسعا في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فضيحة وائل الفار تثير جدلا واسعا في مصر حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو بعنوان فضيحة وائل الفار.

وتساءل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الفيديو المتداول والذي يظهر من خلاله رجلا يتعرض للضرب والشتم دون توضيح ما حدث.

كما تصدر اسم وائل الفار محركات البحث في جمهورية مصر العربية والوطن العربي في الساعات الأخيرة لمعرفة حقيقة الامر.

وعبر بعض رواد مواقع التواصل عن غضبهم من تداول مقطع الفيديو الخاص بوائل الفار، مطالبين بضرورة ترك مثل هذه الأمور إلى القانون ليأخذ مجراه دون اللجوء إلى استخدام العنف على مرأى ومسمع الجميع.

واعتبر ناشطون مصريون أن بث مثل هذه الأخبار يسيء لجمهورية مصر العربية ومكانتها، كما طالبوا تجاهل المحتوى المسيء وعدم اللهث وراء الفضائح والشائعات والباحثين عن الشهرة.

بينما شكك بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بمقطع الفيديو المتداول، وقالوا إنه مجرد مقطع تمثيلي يهدف إلى الشهرة كما حدث في قصص شبيهة.

يذكر أن جمهورية مصر العربية شهدت خلال الأشهر الأخيرة العديد من الأحداث التي تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثم اتضح عدم صحتها وبثها بهدف الشهرة.

كان آخرها مقطع فيديو لشاب يحاول فضح خطيبته في ليلة زفافها، ثم اتضح أن مقطع الفيديو المتداول كان مجرد مقطع تمثيلي يهدف إلى الشهرة.