السعودية: رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة

السعودية: رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة
حجم الخط

وكالة خبر

السعودية رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة حيث أعلنت القنصلية المصرية الموجودة في جدة، عن بدء العمل بنظام حجز المواعيد بشكل كامل ونوهت القنصلية إلى أنها لن تسمح للحضور لمقر القنصلية إلا لمن حجزوا موعد مسبقا.

وأتاحت القنصلية المصرية في جدة، للمواطنين المصريين في المملكة العربية السعودية، إمكانية حجز موعد بها، عن طريق صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبعدها يستكمل المواطن البيانات الخاصة بحجز الموعد، مع العلم أن موقع القنصلية قد أعلنت في وقت سابق توقف خدمة الحجز بشكل مؤقت.

وطالبت القنصلية المصرية جميع المراجعين بضرورة الاطلاع علي طريقة حجز الموعد علي الصفحة الرسمية لها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كي يتسنى لهم حجز الموعد.

ويمكن حجز موعد في القنصلية المصرية بجدة بعد إتباع عدة خطوات بسيطة وهي كالتالي:

أولا زيارة الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية علي الفيسبوك والضغط علي أيقونة حجز الآن، ثم اختيار الخدمة المرغوب حجز موعد لها من القائمة التالية:(جوازات السفر المصري- التوكيلات- شهادات الميلاد- تصريح عمل- صحيفة الحالة الجنائية “فيش وتشبيه- التصديقات- وثائق السفر للمواطنين المصريين- التأشيرات Visas ).

بعد ذلك يتم إجراء تسجيل الدخول عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم ملء البيانات الشخصية، ومن ثم يتم التحويل لخدمة حجز موعد، ثم تحديد اختيار اليوم والتاريخ والوقت المرغوب حجز الموعد فيه، ثم تأكيد الحجز مع ضرورة الحضور في الوقت المحدد للحصول علي الخدمة المطلوبة.