تعرف على قصة مسلسل اخوتي الذي يعرض على قصة عشق

تعرف على قصة مسلسل اخوتي الذي يعرض على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

تعرف على قصة مسلسل اخوتي الذي يعرض على قصة عشق حيث تمكنت الدراما التركية من جذب انتباه العرب في السنوات الأخيرة من خلال أعمال درامية وصلت إلى قلوب المشاهدين العرب والأتراك.

ومن المسلسلات التركية التي استطاعت أن تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة رغم مرور وقت قصير على بدء عرضه، المسلسل التركي اخوتي.

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الاخوة كانت حياتهم مستقرة وسط عائلتهم رغم فقرهم وظروفهم الصعبة، إلا أن علاقتهم ببعضهم مليئة بالحب والدفء، لكن حياتهم تنقلب ويتعرضون للكثير من المواقف والظروف غير الاعتيادية التي تهدد استقرارهم

وأبطال مسلسل اخوتي هم جليل نالجكان ويقوم بدور عاكف أتاكول، وأهو ياغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، فاديك سيفين أتاسوي بدور سينجول إرين، وهاليت أوزجور ساري بدور قادر إرين، ويجيت كوجاك بدور عمر ارين، وسو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيي إرين، وأيلين أكبينار بدور إميل إرين.

والمسلسل التركي إخوتي من إنتاج شركة NGM Media وهي إحدى شركات الإنتاج الجديدة من إنتاج نازلي هيبتورك منتجة المسلسل التركي الدرامي ابنة السفير، وقد تفاعل الجمهور عند عرض المسلسل على التليفزيون بشكل كبير.

ويعرض المسلسل على قناة Atvوكذلك موقع قصة عشق، واشتهرت بطلة المسلسل أهو ياغتو بأدوار مميزة في الأفلام التركية والبرام التلفزيونية، كما أنشأت قناتها الخاصة على موقع يوتيوب المختص بمقاطع الفيديو، وخصصت قناتها للحديث عن الموضة والجمال.