الدوري الانجليزي

بالصور.. نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة

حجم الخط

وكالة خبر

فرض نيوكاسل تعادلًا مثيرًا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت جيمس بارك، يوم الأحد، في الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية توتنهام هاري كين (30- 34)، بينما أحرز لنيوكاسل جولينتون (28) وجوزيف ويلوك (85).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع نيوكاسل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ17.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما أخطأ سانشيز في إبعاد الكرة، ليسدد جولينتون من على حدود منطقة الجزاء كرة قوية، أمسك بها لوريس.

وأتى الرد من توتنهام في الدقيقة الخامسة، بمخالفة من الجانب الأيسر نفذها مورا مرسلًا عرضية مرت من أمام أقدام الجميع، وذهبت بقليل إلى جوار القائم.

وتوغل كين في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة، مسددًا كرة أبعدها دوبرافكا إلى ركلة ركنية.

وكاد نيوكاسل أن يفتتح التسجيل، وذلك بعدما أرسل شيلفي عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها جايل برأسية تألق لوريس في التصدي لها، ليتابعها جايل مرة أخرى بتسديدة أمسك بها الحارس الفرنسي في الدقيقة 19.

ونجح نيوكاسل في افتتاح التسجيل في الدقيقة 28، بعد سلسلة من الأخطاء من تانجانجا وسانشيز وهويبرج في إبعاد الكرة أثناء ضغط ريتشي، لتصل إلى لونجستاف الذي مرر الكرة إلى جولينتون الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت شباك لوريس.

ورد توتنهام سريعًا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، بعدما مرر لو سيلسو بينية إلى كين داخل منطقة الجزاء، حاول كرافث إبعادها إلا أنه أخطأ لتتمهد أمام كين أمام المرمى الخالي، ليسجل بسهولة في الشباك.

وسرعان ما أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما مرر ندومبيلي الكرة إلى كين داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك دوبرافكا، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام (2-1).

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام مع بداية الشوط الثاني، بنزول سون على حساب فينيسيوس.

وبدأ نيوكاسل الشوط بقوة، بتسديدة من ألميرون في الدقيقة 46، تصدى لها لوريس بصعوبة، وتبعها لونجستاف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 ذهبت أعلى العارضة.

ومع تراجع مستوى توتنهام في الربع ساعة الأولى، دفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة 64 بنزول لاميلا على حساب مورا.

وكاد توتنهام أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 67، بعدما سدد تانجانجا رأسية قوية أبعدها ألميرون بضربة رأسية أخرى من على خط المرمى.

وأهدر نيوكاسل فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 70، بعدما استقبل جولينتون الكرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة، مسددًا كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ومرر ندومبيلي كرة سحرية لكين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74 لينفرد بدوبرافكا، مسددًا كرة أرضية ضعيفة نجح حارس نيوكاسل في التصدي لها.

وتابع هويبرج كرة مبعدة من دفاعات نيوكاسل على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78، مسددًا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق لاميلا في الدقيقة 84 من قرب وسط الملعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ليمرر إلى كين الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم.

ونجح نيوكاسل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، بعدما سدد ألميرون رأسية اصطدمت بدفاعات توتنهام وتابعها ويلوك بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

ودفع مورينيو بورقته الأخيرة بيل على حساب لو سيلو، وفور نزوله نفذ مخالفة مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

بالصور.. نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة
بالصور.. نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة
بالصور.. نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة
بالصور.. نيوكاسل يفرض التعادل على توتنهام في مباراة مثيرة