الدوري الاسباني

بلد الوليد يهاجم حكم مباراة برشلونة بعنف وروبيرتو كارلوس يدخل على الخط

حجم الخط

وكالة خبر

عقب الفوز الذي تحقق لبرشلونة في الوقت القاتل على بلد الوليد، بهدف سجله عثمان ديمبلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، انفجرت التصريحات الغاضبة على قرارات حكم المواجهة خايمي ساننتيادو، وذلك بسبب طرد لاعب بلد الوليد أوسكار بلاتو، إلى جانب المطالبة بركلة جزاء بسبب لمس الكرة ليد الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء.
 
روبيرتو كارلوس يدخل على الخط

أسطورة ريال مدريد ومدير العلاقات المؤسسية السابق في النادي الملكي روبيرتو كارلوس، قال في تغريدة عبر تويتر: متأكد أن هذا الحكم سيحصل على جائزة لاعب الأسبوع بعد أدائه في مباراة اليوم".
 
وقام روبيرتو بمشاركة تصريح مدرب بلد الوليد سيرجيو قال فيه: سألت الحكم لماذا لم يحتسب ركلة الجزاء، فأجاب أن ارتفاع اليد لا يصل للمدى الذي يجب من خلاله احتساب ركلة جزاء.
 
هجوم شرس من عمدة بلد الوليد

من جانبه قام عمدة بلد الوليد اوسكار بوينت سانتياجو بهجوم عنيف على الحكم، وقال في سلسلة تغريدات عبر تويتر: "هدف الحكم هو مساعدة الفريق القوي الذي لا يستطيع التعامل مع الصغار، لا أعرف ما إذا كان الهدف هو دفع الدوري الإسباني لمنافسة اقوى".
 
وأضاف عمدة بلد الوليد: " أعتقد أن حكم مباراة اليوم كان عليه أن يذهب إلى غرفة ملابس البارسا ليوبخهم، لقد كادوا ألا يفوزوا، لم يقدموا أداءً جيدًا، لقد كان أفضل منهم (يقصد الحكم)".
 
مدرب بلد الوليد: أضروا بنا

مدرب بلد الوليد سيرجيو قال في تصريحات غاضبة بعد المباراة: ما زلت أفكر فيما قلته بالضبط، هناك رجل في غرفة التحكيم لديه 4 شاشات، هذا قرار لا تتخذه في أعشار من الثانية.. لقد أضروا بفريقي بشكل خطير.
 
وأكمل سيرجيو حول لمس الكرة ليد مدافع برشلونة جوردي ألبا: "إذا لمست يده فهي ركلة جزاء، الأمر كما لو قلت لسيدة إنت حامل أو لست حامل.. إما أن لمست يده أو لم تلمسها، الأمر نفسه.

وختم: الحكم أصر على الطرد الذي أضرنا كثيرا، قلت له لم لا تذهب وتشاهد الـ VAR؟ لكنه لم يفعل.
 
ناتشو: الطرد غير صحيح

لاعب بلد الوليد ناتشو، شارك في السجال بتصريحات بعد المباراة قال فيها: "جميعنا رأينا أن الطرد غير صحيح وهناك ضربة جزاء على ألبا، إذا كانوا يريدون وضع لمستهم في الدوري عليهم إخبارنا، يجب احترام اللاعبين الذين يقدمون كل شيء، نحن مخنوقون ونحتاج 3 أيام للتعافي، نغادر بوجه سيء لا يمكن تخيله.

وأضاف ناتشو: "أخبرت الحكم أنهم هُم الحكام يريدون أن يضعوا لمستهم في هذه الليغا".