شاهد: رياكشن هيا الشعيبي يثير جدلا على سناب شات

شاهد: رياكشن هيا الشعيبي يثير جدلا على سناب شات
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد رياكشن هيا الشعيبي يثير جدلا على سناب شات حيث تحول مقطع فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إلى مادة ساخرة بشكل مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 

وكانت هيا الشعيبي قد ردت في وقت سابق على الإعلامية السعودية سارة دندراوي، واتهمتها بالعنصرية ضد الكويتيين، كما دافعت في الفيديو المتداول عن الفنانة الكويتية حياة الفهد.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في الكويت والعالم العربي، فيديو هيا الشعيبي بشكل كبير، كما استخدموه في عدة حوارات بطريقة ساخرة.

كما تم استخدام ميم هيا الشعيبي بكثافة في الخلاف الذي اشتعل مؤخرا بين نجمتي اليوتيوب نور ستار ونارين عمارة المعروفة بنارين بيوتي.

وقلد كثير من الناشطين على منصات التواصل عبارة هيا الشعيبي المستخدمة في الفيديو " سمعتي شنو قالت المرة"، كما أصبحت العبارة متداولة بكثرة في الساعات الأخيرة.

كما استخدم رواد منصات التواصل الاجتماعي رياكشن هيا الشعيبي في كثير من المواضيع المتعلقة بحياتهم بشكل كوميدي ساخر.

وتعتبر هيا الشعيبي فنانة كويتية من الشخصيات المقربة من الجمهور الكويتي، والمعرفة بخفة ظلها وعفويتها وحسها الكوميدي، وقد بدأت هيا في رحلتها الفنية منذ صغرها من خلال مسرحية الحرمنة.

ولهيا الشعيبي العديد من الأعمال التي تمكنت من خلالها من الوصول إلى قلوب محبيها ومنها مسرحية آه يا درب الزلق، بالإضافة إلى ظهورها المميز في عدد من المسلسلات الكويتية منها المسلسل الكويتي الكوميدي هايبر لوب.