شاهد: نور ستارز تدخل المستشفى بسبب خلاف مع نارين بيوتي على انستقرام

شاهد: نور ستارز تدخل المستشفى بسبب خلاف مع نارين بيوتي على انستقرام
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد نور ستارز تدخل المستشفى بسبب خلاف مع نارين بيوتي على انستقرام حيث تصدر خلاف نجمتي اليوتيوب نور ستار ونارين عمارة المعروفة نارين بيوتي، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ووجهت نور ستار عدة رسائل إلى نارين عبر حسابها الشخصي ووصفتها بأنها لا تعرف الله، بالإضافة لوصفها لشخص بالبرتقالة المعفنة، وهو ما دفع المتابعون للتساؤل عن الشخص المقصود بالبرتقالة المعفنة.
 

كما اعتبر عدد كبير من المتابعين إن نور ستار تقصد بوصف البرتقالة المعفنة، اليوتيوبر غيث مروان بعد أن حذفتها من حسابها الشخصي، كما تداول المتابعون صور إجابة لسؤال قديم تم توجيهه لغيث في وقت سابق، عن أكثر شيء يحبه، فكانت إجابته البرتقال.

كما اتهمت نارين بيوتي، نور ستارز بسرقة أفكارها، وقالت خلال مقطع فيديو ظهرت فيه باكية، إن نور ستارز خطيرة على المجتمع، كما وصفتها بالفشل وعدم تقديم الجديد.

وبعد الحالة السيئة التي كانت بها اليوتيوبر، نور ستارز، تعرضت لصدمة عصبية أدت لدخولها أحد المستشفيات، وشارك أحمد النشيط، صورة لها من داخل المستشفى، وأرفق تعليقًا قال خلاله،« الله يقومك بالسلامة وإن شاء الله كل الأمور تعدي على خير يا رب».

وتعد نور ستارز مدونة فيديو وهي من مواليد عام 1997 من أب عراقي وأم كويتية، ولديها أكثر من 17 مليون متابع منذ عام 2014 كما تعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.

أما نارين ستارز مغنية سورية من أصل كردي وتعد من نجوم الشباب في عالم الراب، وتملتك قناة على اليوتيوب وتقدم من خلالها محتوى يومي، إلى جانب الأغاني.