اخبار رابط فحص 100 دولار شهر 4 من المنحة القطرية الجديدة 2021

اخبار رابط فحص 100 دولار شهر 4 من المنحة القطرية الجديدة 2021
حجم الخط

وكالة خبر

اخبار رابط فحص 100 دولار شهر 4 من المنحة القطرية الجديدة 2021 حيث ينتظر المستفيدون من المنحة القطرية في قطاع غزة، تفعيل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة لرابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عبر موقعها الإلكتروني، ليتمكن المواطنون من استخدامه بعد الإعلان عن مواعيد صرف المنحة القطرية.

وأوضحت المصادر أن موعد صرف 100 دولار الخاصة بشهر أبريل/4، سيتم تحديده بعد الانتهاء من التدقيق والمراجعة كبقية الأشهر

ومن المتوقع أن يبدأ صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة، بمختلف فروع البريد المتواجدة في مختلف محافظات قطاع غزة، مع اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومنذ بداية شهر أبريل ترقب آلاف المواطنين صرف المنحة القطرية 100 دولار التي تقدمها دولة قطر للأسر المتعففة في قطاع غزة لمساعدتهم على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة.

يجدر الذكر إن المنحة القطرية الخاصة بالأسر الفقيرة والمتعففة تصرف من قبل اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة منذ قرابة العام ونصف، وتدرس الشؤون الاجتماعية حالة العائلات قبل اضافتها إلى كشف المنحة القطرية، لضمان وصول المنحة القطرية إلى مستحقيها من أبناء قطاع غزة.

ويشهد قطاع غزة المحاصر ارتفاع في معدلات البطالة منذ سنوات بفعل الحصار الإسرائيلي والظروف المعيشية الصعبة التي تسبب بها، كما أثرت جائحة كورونا سلبا على مختلف مناحي الحياة في قطاع غزة والضفة الغربية.