معلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد اليوم في أبطال أوروبا 2021

معلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد اليوم في أبطال أوروبا 2021
حجم الخط

وكالة خبر

معلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد اليوم في أبطال أوروبا 2021 حيث يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أوروبا.

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD، ويتولى التعليق الصوتي في المباراة عصام الشوالي.

وجمعت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال عام 2018، في كييف، وحقق ريال مدريد فيها فوزا ساحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتوقع محبو الفريقين أن تجمع ليفربول وريال مدريد اليوم مباراة من أقوى مباريات، خصوصا أن ليفربول سيقوده المصري محمد صلاح، الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، قبل مواجهة الإياب في ملعب أنفيلد

والتشكيل المتوقع لنادي ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد فيليبس، أوزان كاباك، آندي روبيرتسون.

بينما في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم، أما خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

والتشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وخط الدفاع: ميليتاو، رافاييل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي، وخط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، وخط الهجوم: لوكاس فاسكيز، فينسيوس جونيور، كريم بنزيما.