ما هي غيابات برشلونه في مباراة الكلاسيكو القادمة 2021

ما هي غيابات برشلونه في مباراة الكلاسيكو القادمة 2021
حجم الخط

وكالة خبر

ما هي غيابات برشلونه في مباراة الكلاسيكو القادمة 2021 حيث يعد فريق برشلونة من أفضل فرق أوروبا في السنوات الأخيرة، منذ تدريب بيب جوارديولا وبداية الجيل الذهبي الذي احتوى على لاعبين محترفين مثل ليونيل ميسي قائد الفريق.

ويتساءل محبو فريق برشلونة عن لاعبي فريق برشلونة المهددين بالغياب في مباراة الكلاسيكو القادمة، واللاعبين المتوقع غيابهم هم:

- فيليب كوتينهو: حيث تعرض النجم البرازيلي إلى إصابة في الركبة خلال مواجهة فريقه أمام نادي ايبار في 2 يناير 2021 وعلى إثرها أجرى عملية جراحية ناجحة، وأعلن الفريق حينها أن مدة غيابه ستصل إلى 3 أشهر، لكن عادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مطلع الشهر الماضي لإعلان أن ركبة اللاعب تعاني من تورم كبير أوقف عملية التعافي وبالتالي فان انتكاسة كوتينهو ستكلفه الغياب عن مواجهة الكلاسيكو بشكل رسمي.

- نيتو مورار:  حارس برشلونة الثاني حيث تعرض نيتو لالتواء في الكاحل خلال الجلسة التدريبية يوم الاثنين 22 مارس 2021، ما يؤكد غيابه عن مواجهات نادي برشلونة لمدة شهر.

- جيراد بيكيه:  تعرض المدافع الاسباني إلى انتكاسة بعد عودته من الإصابة في مباراة فريقه أمام نادي اشبيلية في نصف نهائي كأس إسبانيا، وخضع للفحوصات الطبية وأكدت التقارير إن إصابة المدافع بالساق عادت من جديد، ولا توجد مدة محددة للغياب، لكن من المتوقع غيابه عن الكلاسيكو.

- فاتي: عانى فاتي من إصابة قوية في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة في 7 نوفمبر 2020 وأجرى عملية جراحية بعدها مباشرة، وقد كان من المتوقع أن يعود الى تدريبات الفريق في بداية شهر مارس الماضي، ولكن وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية فإن اللاعب عانى من تدهور في حالة ركبته وتأجلت عودته حتى منتصف شهر ابريل، ما يعني غيابه عن الكلاسيكو.