اسم برنامج رامز جلال رمضان 2021 ومن أبرز ضيوفه

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2021 ومن أبرز ضيوفه
حجم الخط

وكالة خبر

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2021 ومن أبرز ضيوفه حيث يعتبر برنامج رامز جلال الرمضاني، من البرامج المثيرة للجدل، ويتعرض لنقد كبير مع كل موسم، بالإضافة إلى حصوله على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

ويتميز البرنامج بتقديم جديد مع كل موسم رمضاني رغم تكرار بعض الضيوف، إضافة إلى تغيير اسمه كل عام حسب فكرة البرنامج الجديدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر غير رسمي يكشف عن اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 ويحمل اسم «رامز مريض نفسي»، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات باعتبار اسم البرنامج في موسمه الجديدة إساءة لأصحاب المرض النفسي.

ومن الأسماء المقترحة لاسم برنامج مقالب رامز جلال لهذا العام "رامز في الملاهي"، لأن البرنامج يستقبل ضيوفه داخل ملهى للألعاب المخيفة حسب الأنباء الأولية.

يذكر أن الفنان رامز جلال، صور برنامجه الجديد، هذا العام في المملكة العربية السعودية، في سرية تامة، ولم ينتهي منه بعد.

ومن ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي» في رمضان 2021، المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، وعدد من لاعبي نادي الأهلي.

ونشر الفنان المصري أحمد سعد صورة له أثناء تأديته للعمرة، كما نشرت سمية الخشاب صورة لها من العاصمة السعودية الرياض، بعد أن تم استضافتهما في البرنامج.