مشاهدة مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 38 كاملة مترجم

مشاهدة مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 38 كاملة مترجم
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 38 كاملة مترجم حيث نستعرض معكم أحداث الحلقة 38 مترجمة من المسلسل التركي الجميل رائحة الفراولة لتتمكنوا من استكمال أحداثه الشيقة.

ومسلسل رائحة الفراولة من المسلسلات التركية الكوميدية التي تتميز بطابعها الرومانسي كما تحظى بقبول شعبي كبير في تركيا والدول العربية.

ويبحث متابعو المسلسل عن الحلقة 38 من مسلسل رائحة الفراولة الذي تصدر التريند في دولة تركيا، كما تمكن المسلسل من الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين بعد مدة قصيرة من عرضه.

مشاهدة مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 38 كاملة مترجم وعن أحداث المسلسل فتدو قصته حول الشابة أسيل التي تعمل في متجر لصنع الحلويات، ويجمعها القدر بلقاء الشاب المغرور مراد، وكاد أن يدهسها في المرة الأولى، ثم جمعها القدر مرة أخرى في ذات الطائرة أثناء السفر.

ثم تتوالى أحداث المسلسل بعد أن تلتقي أسيل ومراد في صدفة ثالثة في فندق ملك عائلته وتقوم بضرب أحد الرجال بعد محاولته الا مضايقة صديقتها، ثم تهرب أسيل ويتبعها مراد وتستمر الأحداث في التسارع لتشهد الكثير من المشاهد الكوميدية والرومانسية.

وفي السنوات الأخيرة بدأت المسلسلات التركية في جذب اهتمام شريحة واسعة من المشاهدين في الوطن العربي، خاصة في جمهورية مصر العربية

وبدأ عرض مسلسل صدفة رائحة الفراولة،  على قناة دراما ألوان تي في، وقد بدء عرضه من جديد يوم السبت 27 آذار/ مارس الماضي واستحوذ على اهتمام عدد كبير من المشاهدين.