مسلسل حادث قلب الحلقة 30 الاخيرة كاملة

مسلسل حادث قلب الحلقة 30 الاخيرة كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل حادث قلب الحلقة 30 الاخيرة كاملة حيث تصدرت الحلقة الأخيرة من المسلسل اللبناني الرومانسي حادث قلب محركات البحث في لبنان والوطن العربي في الساعات الماضية.

ونعرض لكم الحلقة الأخيرة من مسلسل حادث قلب لتتمكنوا من استكمال أحداث المسلسل الشيقة، بعد أن تمكن المسلسل من خطف قلوب محبيه على مدار الأيام الماضية.

مسلسل حادث قلب الحلقة 30 الاخيرة كاملة وتدور قصة المسلسل اللبناني حادث قلب حول فتاة تعيش في ثراء وحياة سعيدة، تتعرض بشكل مفاجئ إلى حادث يغير مجرى حياتها بشكل كلي، لتبدأ رحلة جديدة ومختلفة تماما عن ما كانت عليه حياتها سابقا.

وبدأت المسلسلات اللبنانية خلال السنوات الأخيرة في شق رحلتها في عالم الدراما العربي، لتحظى مؤخرا بنسب مشاهدة مرتفعة، كما يشارك كثير من الفنانين اللبنانيين في الدراما العربية المشتركة.

وتميزت منتجة مسلسل حادث قلب مي أبي رعد، بالكثير من الأعمال الفنية الدرامية الناجحة والتي حصلت صدى كبير في العاصمة اللبنانية بيروت، كما تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها المنتجة مي أبي رعد مع محطة MTV لعرض مسلسل حادث قلب.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من علي الخليل، كريستين شويري، كارول عبود، داليدا بارود ، جان دكاش، وسام صليبا، يارا فارس و عصام مرعب ، بالإضافة إلى نخبة من النجوم اللبنانيين، والمسلسل من انتاج مي أبي رعد، ومن كتابة وليد زيدان، إخراج رندا علم.