شاهد: فضيحة سوق اهراس تثير جدلا في الجزائر

شاهد: فضيحة سوق اهراس تثير جدلا في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة سوق اهراس تثير جدلا في الجزائر حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر فيديو يحمل عنوان فضيحة سوق أهراس، وحقق الفيديو المتداول عدد كبير من المشاهدات.

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المتداول اسم فضيحة الاستاذ في سوق أهراس، والمقطع حسب الأنباء المتداولة يعود لأستاذ في مدرسة ثانوية، ومدته 3 دقائق، ويقوم بأفعال غير أخلاقية.

ولم يعرف بعد الجهة التي سربت مقطع الفيديو، لكن الفيديو يضم 13 شخص بينهم عدد من الفتيات، وأفادت المصادر أن الأشخاص الموجودين في الفيديو، يترددون على المكان منذ عام 2018.

وقد فتحت الأجهزة الأمنية الجزائرية تحقيقا بشأن الفيديو المتداول، وتجري عملية ضبط وإحضار الأشخاص الظاهرين في مقطع الفيديو المتداول.

واحتلت فضيحة سوق أهراس في الجزائر، محركات البحث في الساعات الأخيرة، كما أصبحت حديث عدد كبير من الناس على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب ناشطون جزائريون باتخاذ الاجراءات القانونية جميع الظاهرين في الفيديو المتداول، بينما طالب أخرون باتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق كل من ينشر محتوى خادش للحياء على الإنترنت، بما فيهم مسرب الفيديو.

ودعا ناشطون مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالتحلي بالمسؤولية وعدم العمل على نشر مقطع الفيديو، بسبب محتواه غير اللائق.

وبدأت المحكمة الجمهورية باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتهمين والأشخاص الذين تسببوا في تسريب مقطع الفيديو، حسب ما جاء في بيان لنيابة الجمهورية الجزائرية.