الكويت: رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية

الكويت: رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية
حجم الخط

وكالة خبر

الكويت رابط حجز مواعيد الجمعيات التعاونية حيث طلبت وزارة التجارة والصناعة الكويتية من كافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت حجز موعد قبل الإقبال على التسوق في الجمعيات التعاونية.

للحجز اضغط هنـــا

ووفقا للقرار الصادر عن وزارة التجارة الكويتية فقد تقرر منع دخول الأفراد دون الحصول على باركود، وذلك عملا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في تصريح لها إنه يمكن الدخول على رابط حجز موعد للجمعية التعاونية أو المستشفى أو المستوصف وأي خدمات أخرى، مشددة على ضرورة كتابة البيانات المطلوبة كاملة.

وتشكل الجمعيات التعاونية في دولة الكويت أهمية كبيرة بالنسبة للمواطنين والمقيمين في الكويت لاحتوائها على المستلزمات التي يحتاجها الناس بشكل كبير.

الأمر الذي دفع الجهات المختصة في دولة الكويت لاتخاذ خطوات سريعة لحماية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد بسبب التكدس والتزاحم.

كما عملت الوزارة أيضا على إطلاق خدمة حجز مواعيد الجمعيات التعاونية عبر الهاتف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وهو 137، حيث أوقات العمل من الخامسة مساء حتى العاشرة في ذات اليوم.

ويتطلب الحجز وفقا لما صرحت به الوزارة في وقت سابق، الدخول إلى الرابط المخصص، ثم يطلب منك فور الدخول على منصة حجز الموعد، وضع الرقم المدني ورقم مسلسل البطاقة والاسم والبريد الإلكتروني والهاتف النقال سبب الحجز بالإضافة إلى المنطقة المقيم فيها لتتم عملية الحجز بنجاح.