رابط مصرف الرشيد السلف 2021 للعراقيين

رابط مصرف الرشيد السلف 2021 للعراقيين
حجم الخط

وكالة خبر

رابط مصرف الرشيد السلف 2021 للعراقيين حيث يبحث كثير من العراقيين عن رابط مصرف الرشيد والذي يعتبر أكبر مصرف حكومي في دولة العراق.

للتسجيل والاستعلام اضغط هنا

وتأسس المصرف عام 1988 بموجب القانون رقم (52 ) وأصبح شركة عامة بموجب قانون الشركات العامة رقم (22 ) لسنة 1997 ويخضع لرقابة البنك المركزي العراقي وديوان الرقابة المالية.

وقد حدد نظامه الداخلي رقم ( 7 ) لسنة 1998 أهدافه في دعم الاقتصاد الوطني في مجال الصيرفة التجارية واستثمار الاموال وتقديم التمويل لمختلف القطاعات وفق خطط التنمية والقرارات التخطيطية، كما يمتلك المصرف 151 فرعاً منتشرة في أنحاء العراق كافة.

وكان مصرف الرشيد قد قرر منح المحققين العدليين سلفة شخصية تصل الى (٥٠) مليون دينار كحد أعلى واوضح المكتب الاعلامي للمصرف إن المبلغ الممنوح يتراوح ما بين (١٥-٥٠) مليون دينار عراقي.

على أن يتم التسديد بنظام القسط الثابت ويتم التسديد الشهر الذي يلي شهر المنح ، كما أن من بين الشروط التي وضعها المصرف ان يكون طالب السلفة لديه توطين في مصرف الرشيد.

يذكر أن مصرف الرشيد تحول إلى العمل الالكتروني في استقبال طلبات القروض في بداية العام الحالي، وذلك بهدف عدم تأخير الطلبات العديدة التي يتلقاها المصرف من قبل الموظفين، الذين تم توطين رواتبهم لدى المصرف، كما يمنح السلف والقروض بكل أنواعها إلى الموظفين الذين وطنوا رواتبهم لديه.