موعد نزول عرض البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست

موعد نزول عرض البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست
حجم الخط

وكالة خبر

موعد نزول عرض البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست حيث ينتظر عشاق مسلسل البروفيسور عرض الجزء الخامس من المسلسل، بعد أن تمكن من تحقيق نجاح كبير خلال المواسم الماضية.

وأعلنت منصة نت فلكس العالمية "NETFILX " عن عودة المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel season 5 "البروفيسور" وسيتم عرض الجزء الخامس في صيف 2021.

وكانت أنباء تم تداولها مؤخراً عن موعد نشر المسلسل الاسباني الشهير (Money Heist) "البروفيسور" La Casa De Papel لكن جميع المؤشرات تبعا لمجريات التصوير وعمليات الإنتاج للمسلسل تؤكد إن المسلسل لا يمكن أن يكون متاحاً للعرض قبل نهاية صيف 2021 القادم بسبب عدم الانتهاء منه، خاصة أن عملية التصوير تتم في ظل ظروف جائحة كورونا.

كما أوضحت مصادر مطلعة ومتابعة للعمل السينمائي العالمي إن الموسم الخامس من مسلسل "البروفيسور" La Casa De Papel season 5 سيكون أحد أهم أعمال التي سوف تعرضها منصة نت فلكس لعام 2021.

فيما وردت كثير من الأنباء حول عزم منصة "نتفليكس" إصدار موسم خامس من المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل" (La Casa de Papel) أو كما يعرف بالإنجليزية بـ"سرقة المال" (Money Heist).

ويعود سبب اهتمام المشاهدين بالمسلسل إلى نهاية الموسم الرابع منه، بعد أن وصلت المحققة "أليشيا سييرا" إلى المقر السري "للبروفيسور"، ليصبح مصيره مجهولًا في ظل ما نعرفه عن قلبها الذي لا يعرف الرحمة.

ومن المتوقع أن تعرض ايجي بست الجزء الخامس من المسلسل الإسباني البروفيسور، بعد عرضه على منصة نت فلكس العالمية مباشرة مع دخول صيف 2021.