شكران مرتجى تكشف سبب تغير ملامحها وهل خضعت لعملية تجميل

شكران مرتجى تكشف سبب تغير ملامحها وهل خضعت لعملية تجميل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ردت الفنانة السورية، شكران مرتجي، عن الشائعات التي انطلقت الفترة الأخيرة عن خوضعها لعمليات تجميل ادت إلى تغيير كبير في ملامحها.

مرتضى مرتجى تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

وأشارت شكران مرتجى في فيديو لها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام أنها تتعرض دائماً إلى اتهامات بإجراء عمليات تجميل جديدة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح حقيقة الأمر.

وأضافت أنها لم تخضع إلى عملية تجميل جديدة هذه الفترة لكن المكياج يعلب درواً أساسياً في تغيير الملامح على حد قولها بالإضافة إلى زاوية الكاميرا المأخودة.

وأطلت شجران مرتجى في فيديو على تطبيق إنستقرام اثناء وضع اللمسات النهائية لمكياجها وتستمع بالاستماع إلى أغنية حالة خاصة للفنانة أنغام وعلقت قائلة: "حالة خاصة جداً جداً.. أنغام معي بكل حالاتي".

وأضافت: "الرد عالفيديو والتعليقات بالستوري.. مو كل صورة يعني عملية تجميل".، مؤكدة أن الشخص لا يستطيع أن يقوم بإجراء عملية تجميل كل يوم، بل يلجأ إلى تغيير ملامحه بطرق مختلفة.

وتابعت قائلة :"بعرف إنكم راح تعلقوا على الفيديو يلي راح نزله على انستغرام، إنه يا لطيف شو عاملة عمليات تجميل، فحبيت إني صورلكم قبل المكياج كيف أنا، بشان تعرفوا إنه طريقة المكياج كتير بتغير بشكل الفنانة".

وأوضحت "أكيد مو كل أسبوع بتعمل عملية تجميل في شي إسمه كونتور، في شي إسمه زاوية كاميرا، في شي إسمه رسمة عين.. هاي هي كل القصة، تمام؟".

وأنهت حديثها: "بقى أنا بشبه حالي أنا شكران مرتجى متل ما أنا بس هي عملية مكياج وشكراً".