سحب اللقب من ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات.... بعد الاكتشاف بأنها "مطلقة"

سحب اللقب من ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات "صور"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شهد حفل تتويج ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات، موقفا تسبب في جروح في الرأس للفائزة بالمسابقة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وسط مزاعم بأنها لا تستحق اللقب.

وفازت المتسابقة بوشبيكا دي سيلفا، باللقب في الحفل المقام على أحد مسارح كولومبو، إلا أن فرحتها لم تستمر طويلا، حيث اعتلت ملكة جمال العالم للمتزوجات كارولين جوري، وهي من سريلانكا، المسرح فجأة وأمسكت الميكروفون لتزعم أن بوشبيكا مطلقة وبالتالي غير مؤهلة لحمل اللقب، وفقا لـ"سبوتنيك".

وقالت جوري "توجد قاعدة تمنع النساء اللاتي تزوجن وأصبحن مطلقات من المشاركة في المسابقة، لذلك فالتاج يذهب إلى الفائزة بالمركز الثاني"، لتنتزع جوري، التاج الذهبي من رأس ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات بوشبيكا لتضعه على رأس الفائزة بالمركز الثاني، ما تسبب في حالة من البكاء والفوضى.

29597-حفل-ملكة-الجمال.jpg
ووفقا لـ"سبوتنيك" فإن بوشبيكا نقلت إلى المستشفى بعد أن سبب لها نزع تاجها جروحا في رأسها وصدمة نفسية.

في سياق أخر، فازت الأمريكية أبينا أبياه بلقب ملكة الجمال الدولية الكبرى 2020  Miss Grand International، وذلك خلال الحفل الذى أقيم ليلة أمس فى بانكوك بتايلاند، لتصبح بذلك أول أمريكية من أصل أفريقى تفوز بالتاج الذهبى بالمسابقة.

وتفوقت أبياه على 62 متسابقة أخرى فى النسخة الثامنة من المسابقة، فيما حلت الفلبينية سامانثا برناردو فى المركز الثانى لتكون الوصيفة الأولى وقنصت إيفانا باتشيلور من جواتيمالا لقب الوصيفة الثانية، وذلك وفقًا للصفحة الرسمية للمسابقة.