نهاية غير متوقعة للموسم الثالث من "الآنسة فرح"

نهاية غير متوقعة للموسم الثالث من "الآنسة فرح"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

جاءت نهاية الموسم الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" على عكس جميع التوقعات. وفي ملخص لأحداث الحلقة الأخيرة، استطاعت الشرطة أخيرًا القبض على "عاصي الغول" "ميريام"، بعدما أدعى "شادي" أنه مريض بالسرطان، ليجبرها على العودة إلى الفندق، وقررت "ميريام" الاعتراف بكل شيء للشرطة ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لجيهان ويتم قتلها في السجن.

كما انقلبت "علياء" على "شادي" بسبب تعنيفه لها، وقررت طرده من الفندق نهائيًا، وذلك بعد تحدثه مع "أنيسة" التي تمتلك وصية "كمال وهدان"، والذي حرم فيها "شادي" من كل شيء بسبب أنه ليس ابنه، كما تمكنت "أنيسة" من استدراج "نادين" إلى غرفة "شادي" وهددتها بالسلاح بسبب الرسالة التي أرسلتها لـ "سمير" بصوتها وطريقتها، والتي جعلت الشرطة تشتبه في "أنيسة" طوال هذه الفترة.

أما "ديدا" و"ماجد" فأخيرًا تزوجا رغم الظروف الجوية الصعبة، ورغم أنه اكتشف أن زوجته القديمة حامل في طفلة، ولكن قاما بعمل حفل الزفاف بفندق "شادي وهدان"، وقد ألقت "فرح" كلمتها تعبيرًا عن سعادتها بزواجهما.

 

وانتهت الحلقة على ظهور "آدم"، أول حب في حياة "فرح"، والشخص الذي تركها، فقط أثناء قراءتها لجواب "طارق"، وجدته أمامها يبتسم ويدمع... فهل تعود إليه، هذا ما سيكشفه الموسم الرابع.

ومسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.

مسلسل "الآنسة فرح" وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.