شاهد: فيديو عندكو شامبو الاصلي من فيلم الالماني

شاهد: فيديو عندكو شامبو الاصلي من فيلم الالماني
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو عندكو شامبو الاصلي من فيلم الالماني فعند مشاهدة الأفلام والأعمال الدرامية تعلق العديد من العبارات في أذهان المتابعين، ثم يعيد المشاهد استخدامها بطرق عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ومن العبارات التي علقت في أذهان المشاهدين وتداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الأيام الماضية عبارة " عندكو شامبو.. لا معندناش.. أومال عندكو ايه؟ دباديب"
 

أُخذت هذه العبارة من مشهد في فيلم الألماني الذي تم عرضه سنة 2012 من بطولة محمد رمضان، وكانت الجملة ضمن حديث بين فتاتين في متجر للهدايا، نابع من الغيرة التي كانت بينهم في الفيلم، لإعجابهم بنفس الرجل.

ولم يكن للمشهد أي تأثير في البداية ولم يلفت الأنظار، لكن بعد مرور عدة سنوات، استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد وحولوه إلى مادة للضحك والسخرية، كما أصبح أيضاً ضمن الفيديوهات التي يتم تمثيلها وتحريكها على التيك توك.

وجاءت العبارة المتداولة على لسان داليا التونى تقول فيلها "عندكوا شامبوه"، ولكن بطريقة فيها مبالغة في الأداء، بما يتماشى مع فتاة في منطقة شعبية.

وظهرت الجملة بشكل كوميدي، وهو ما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى استخدامها في الفيديوهات الساخرة والكوميكس الكوميدية بشكل كبير.

يذكر أن قائلة تلك الجملة بالمشهد الشهير، هي الفنانة المصرية داليا التوني، التي فارقت الحياة في أكتوبر 2017 وذلك بعد تعرضها لحادث مروع في العين السخنة، خلال قضاء عطلتها.