الدوري الاوروبي

بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل

حجم الخط

وكالة خبر

فشل آرسنال الإنجليزي في استثمار عامل الأرض، ليتعادل (1-1) مع ضيفه سلافيا براج التشيكي، مساء يوم الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
 
وسجل نيكولاس بيبي هدف آرسنال (ق 86)، ورد سلافيا براج (ق 94) عبر توماس هولز. 
  
ورغم بداية سلافيا براج الجيدة للمباراة، كان آرسنال من شكل أول تهديد، في الدقيقة الخامسة، عندما مرر لاكازيت كرة مميزة إلى ساكا، الذي لم يحسن التعامل معها، ليقطعها الدفاع من أمامه.

ورد سلافيا براج في الدقيقة التاسعة، عندما أطلق أوسكار دورلي تسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من الدفاع وابتعدت عن المرمى.
  

وفي الدقيقة 24، نفذ ساكا ركلة حرة، تابعها ماجالهاييس برأسه لترتطم بالأرض، قبل أن تمر بجانب المرمى.
 
وتقدم بارتي بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يمرر إلى لاكازيت، الذي سدد من الناحية اليمنى فوق المرمى، بالدقيقة 28، وبعدها بدقيقتين أهدر ساكا فرصة خطيرة، عندما حصل على تمريرة متقنة من هولدينج، بيد أنه سدد بجانب القائم البعيد.
 
وطالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء، عقب سقوط ساكا داخل المنطقة، إثر لعبة مشتركة مع زيما لاعب سلافيا براج، لكن الحكم احتسب ركلة حرة، نفذها ويليان بإتقان لترتد من القائم، في الدقيقة 49.

وباغت سلافيا براج آرسنال، عندما تقدم بوريل بالكرة من الناحية اليسرى، ليسددها ويتصدى لها الحارس الألماني، بيرند لينو، بقدمه في الدقيقة 58.
 
وكاد آرسنال يسجل هدف التقدم، في الدقيقة 62، عندما قطع لاكازيت الكرة من المنافس، ليتقدم بها ويسددها قوية في القائم.
 
ودخل جابرييل مارتينيلي في تشكيلة الجانرز، بدلا من ويليان، بينما كاد سلافيا براج يسجل هدفا، في الدقيقة 77، لكن محاولة سيفيك القريبة مرت بجانب القائم.
 
ودخل كل من بيير إيميريك أوباميانج، ونيكولاس بيبي، ومحمد النني، في تشكيل أصحاب الأرض، فأضاع الأول فرصة بالدقيقة 79، عندما تلقى تمريرة من سميث رو ليسدد بعيدا عن المرمى، من زاوية ضيقة.
 
وأثمرت التبديلات عن هدف لآرسنال، في الدقيقة 86، عندما انطلق بهجمة مرتدة، مرر على إثرها أوباميانج الكرة إلى بيبي، الذي تقدم بها من الناحية اليمنى، قبل أن يضع الكرة بهدوء في الشباك.

لكن سلافيا براج أبى أن يستسلم، وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليسجل هدف التعادل عن طريق مدافعه هولز، الذي تابع برأسه ركلة ركنية، أحدثت دربكة أمام مرمى آرسنال، لتنتهي المباراة (1-1). 

بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل
بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل
بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل
بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل
بالصور: سلافيا براج يباغت آرسنال بتعادل قاتل