صور اولاد تولين البكري تثير جدلا على مواقع التواصل

صور اولاد تولين بكري تثير جدلا على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

صور اولاد تولين بكري تثير جدلا على مواقع التواصل حيث تصدرت صور أولاد الفنانة السورية تولين البكري منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

وكانت تولين البكري قد أثارت جدلا واسعا في وقت سابق بعد نشرها صور لها مع أبناءها، خاصة أنها تبدو بعمر متقارب من عمر ابنها الشاب.

وتبلغ تولين  من العمر 44 عام، وهي من مواليد مدينة حلب في سوريا، وبدأت مشوارها الفني منذ الصغر بدعم من والديها، ولها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

وصدمت الفنانة السورية تولين البكري جمهورها مؤخرًا بعدما كشفت عن أسباب إصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب وهو أحد الأمراض النفسية؛ حيث أكدت أن ابتعادها عن أبنائها من بين تلك الأسباب، إضافة إلى فقدانها أحد أبنائها ويدعى "كريم" والذي توفي وهو رضيع.

وكانت البكري قد اشتكت من سوء الأحوال الاقتصاديّة التي تعيشها سوريا، تزامناً مع الأزمات التي يعاني منها المواطن السوري بدءً من انقطاع الكهرباء وليس انتهاء بندرة مادة الخبز، وكتبت منشوراً على صفحتها الشخصيّة في فيسبوك قالت فيه: «الوضع صاير أكتر من مقرف، يارب الفرج أو الموت بشوية كرامة.. قبل الذل».

يذكر أن البكري أعلنت عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" لأسباب غير معلنة، علماً أنها لفتت الأنظار في الجزء الأول بشخصية "د.ريتا" إلى جانب غسان مسعود ورنا شميس ومنة فضالي ومحمد الأحمد وآخرون.

3910072167.jpg