شاهد: فيديو راقي في مدينة العيون يتصدر اخبار المغرب

شاهد: فيديو راقي في مدينة العيون يتصدر اخبار المغرب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو راقي في مدينة العيون يتصدر اخبار المغرب حيث أثارت مقاطع الفيديو المسربة لراقِ موريتاني في مدينة العيون المغربية، ضجة عارمة على منصات التواصل الاجتماعي في المغرب.

وذكرت مصادر محلية مغربية، إن هذه الفيديوهات تم توثيقها في محل للرقية بمدينة العيون الجنوبية، قبل أن يتم تسريبها عبر تطبيقات التراسل، بطلها شخص معروف بامتهان العلاج بالطب الشرعي والنبوي، كان يستغل ثقة النساء به في أعمال شيطانية تمس الكثير من العائلات والأسر.

واهتزت المدينة الواقعة جنوب المغرب، على وقع فضيحة فيديوهات جنسية انتشرت وخلّفت ردود أفعال غاضبة في وسط الرأي العام المحلي والوطني.

وتبادل مواطنون مغاربة نحو20 شريط جنسي فاضح عبر تطبيقات المراسلة الفورية "واتساب" وصفحات في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيها المجرم أثناء توثيق مغامراته الجنسية مع سيدات زاروه للبحث عن العلاج بالرقية الشرعية.

وأنهت ثلاث نسوة حياتهن، بعد ظهورهن بوجه مكشوف في الفيديوهات المشينة، وأقدمت إحدى السيدات على تناول مبيد فيما اختارت أخرى أن تنهي حياتها بسم الفئران.

والدجال الموريتاني المعروف باسم راقي العيون، متزوج وأب لطفلين، استمر في عمله مما أثار انتباه بعض شبان الحي، خاصة وقد كانت من بين زائرات بيته بنات عائلات وزوجات شخصيات معروفة بالمدينة، مما دفع الفضول الشبان إلى مباغتة منزله، وأصابتهم صدمة عندما عثروا على جلد حيوانات وطلاسم وصور نساء، كما عثروا في هاتفه على أكثر من 100 صورة لنساء ورجال، بالإضافة إلى الفيديوهات الجنسية.

يذكر أن فضيحة مشابهة لراقي بركان، كانت قد أحدثت جدلا واسعا في المغرب في وقت سابق، ما أدى إلى تدخل الجهات الأمنية المغربية.

يشار إلى أن راقي بركان، حكم بالسجن 10 سنوات نافذة بعد اتهامه بالإتجار في البشر تحت التهديد بالتشهير بهم والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب وهتك العرض بالعنف والنصب والاحتيال”.