مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة على قصة عشق

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة على قصة عشق حيث عرضت قناة دي التركية الحلقة الأولى من المسلسل التركي فتاة النافذة الذي انتظره كثير من الأتراك والعرب بشغف بعد عرض الإعلانات الخاصة به والتي تمكنت من إثارة الفضول لدى محبي المسلسلات التركية.

يمكنكم الآن مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة على قصة عشق، وقد تمكنت الحلقة الأولى من المسلسل من حصد نسب مشاهدة مرتفعة.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة متزوجة من رجل أعمال مستهتر لا يهتم بها رغم محاولاتها المستمرة في التقرب منه، لكنه منشغل عنها في لعب الأقمار والاهتمام بالمظاهر، وخلال عملها تتعرف الفتاة على شخص وتقع في حبه.

يذكر أن قصة المسلسل مأخوذة من رواية فتاة النافذة للطبيبة النفسية التركية غولسيران بودايجي أوغلو ويعتبر المسلسل هو العمل التلفزيوني الرابع للكاتبة، إذ يعرض لها حالياً ثلاثة من أقوى الأعمال الدرامية، وهي "المنزل الذي ولدت فيه قدرك"، و"شقة الأبرياء" و"الغرفة الحمراء"، وهي جميعها دراما اجتماعية نفسية تلقى إقبالاً شديداً لدى المشاهد العربي والتركي.

ويتطرق مسلسل "فتاة النافذة"، إلى العنف النفسي والجسدي في الطفولة عبر شخصية البطلة التي كانت ضحية والدتها التي عانت معها من صدمات متلاحقة، رغم حياة الرفاهية التي عاشتها.

ومن خلال أعمال غولسيران السابقة يظهر بشكل جلي أنها تضع خبراتها كطبيبة نفسية داخل الرواية، مع قيامها ببعض التغييرات حرصاً على خصوصية مرضاها، وعدم التمكن من التعرف عليهم.

كما تتعمد الكاتبة أيضا إضافة بعض القصص الجانبية المستوحاة من مرضاها في العيادة، مع الربط بين كل عاطفة عاشها الأشخاص في الطفولة، والأقدار التي وصلوا إليها في ما بعد، بطريقة نموذجية تساعد في فهم وتفسير السلوك الإنساني بكافة تعقيداته.