من معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة

من معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة
حجم الخط

وكالة خبر

من معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في الكلاسيكو الليلة حيث تنطلق اليوم السبت العاشر من أبريل مباراة نارية بين فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ويمكن متابعتها عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق البث الحصري للدوري الإسباني.

وكشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عن مُعلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني وهو المعلق رؤوف خليف.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ويليه ريال مدريد بـ63 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد صدارة الجدول بـ66 نقطة.

وستنطلق المباراة اليوم السبت اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية وقطر واليمن.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويكتسب كلاسيكو الأرض، أهمية بالغة للطرفين هذا الموسم، بعد اشتعال الصراع على لقب الليغا، بتعثر أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة أمام إشبيلية، وتقلص الفارق إلى نقطة وحيدة.

ويشهد اليوم عدد من المواجهات القوية خاصة في الدوري الإنجليزي حيث سيلتقي مانشستر سيتي بليدز يونايتد، وليفربول بأستون فيلا، وكريستال بالاس بتشيلسي.

بينما ستنطلق اليوم أيضا عدة مباريات لأندية عربية، إذ يلعب الزمالك ضد تونغيث السنغالي ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا، فيما يستقبل الترجي الرياضي مولودية الجزائر، والوداد الرياضي بيترو أتلتيكو الأنغولي.