شرح كيفية طريقة تنزيل فيديو من تيك توك

شرح كيفية طريقة تنزيل فيديو من تيك توك
حجم الخط

وكالة خبر

شرح كيفية طريقة تنزيل فيديو من تيك توك حيث تعد منصة تيك توك من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي تمكنت من جذب انتباه ملايين المستخدمين في العالم، بما فيهم المشاهير.

وتنشر على منصة تيك توك آلاف الفيديوهات القصيرة بشكل يومي، يتنوع محتواها بين الترفيهي والكوميدي والاجتماعي، واليوميات، ويهتم كثير من المستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على منصة تيك توك والاحتفاظ بها عبر هواتفهم الخاصة.
 

لذا سنعرض لكم طرق تحميل مقاطع الفيديو المتنوعة من تيك توك، وهناك عدة طرق لتحميل الفيديوهات وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: يمكن من خلالها تحميل الفيديو على هاتف الأندرويد بشكل مباشر من خلال فتح الفيديو المراد تحميله على تيك توك، ثم الضغط على أيقونة المشاركة في الزاوية اليمنى، وفي حال كان الفيديو عام فسيظهر زر حفظ الفيديو، وبعد الضغط عليه يتم حفظ الفيديو في معرض الهاتف.

الطريقة الثانية: عن طريق تطبيق Video Downloader For tik tok حيث يلجأ المستخدمون إلى التطبيقات حين تكون الفيديوهات غير عامة، كما أن الفيديو يحتوي على علامة مائية لحفظ الحقوق، والتطبيق وسيلة لتحميله دون وجودها.

ولتحميل الفيديو من خلال التطبيق في البداية يجب تحميل التطبيق، ثم يجب نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد حفظه على هاتفك الأندرويد ، ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق Video Downloader For tik tok ولصق الرابط فيه، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Downloadبعد ذلك يبدأ التحميل.